الفوركس مؤشر الاتجاه الكاشف


iMAX3 كاشف الاتجاه السريع - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هو الآن مسؤول معي على أي حال. هذا الإصدار من iMAX3 الآن محله نسخة أخرى. iMAX3ea، والذي تم تقديمه للنشر الآن. لذلك، نتوقع أنه سوف تظهر قريبا. ولكن هذا المؤشر يعمل بكامل طاقته الآن. وليس تقريرا واحدا عن أي مشكلة فنية من أي نوع. وآمل أن النسخة الجديدة سوف تعمل بها تماما وكذلك هذا. وأنا متأكد من أنها سوف. ولكن، أشجع المستخدمين بشدة على الترقية، أو الانتظار لمؤشر iMAX3ea الجديد، وتحميله. لأن هذا هو المؤشر سأدعم. هناك واحد التجاعيد، إذا جاز التعبير. وهذا هو أن المؤشر الجديد سوف تكون متاحة فقط كملف. exe. في حين أن هذا المؤشر متوفر بتنسيق. mq4، في حال كنت تبحث فقط على التعليمات البرمجية. ولكن، أنا لم يعد الذهاب لدعم هذا الإصدار الآن أن الإصدار الجديد هو الافراج عنهم. لذلك لا أتوقع مني أن أجیب علی أي أسئلة أخرى ھنا. سأجيب على أسئلة حول iMAX3ea في هذا الموضوع. وأشكر كل من أخذ أي وقت للتحقق من هذا المؤشر. وأنا مندهش، لأن هذا المؤشر حقا لا يفعل سوى القليل جدا. في حين أن iMAX3alert، المقدم في الواقع هو أداة تداول تعمل، كما هو iMAX3mtf الجديد. لذا فإنني آمل أن يكتشف بعض الناس، إن لم يكونوا بالفعل، بالضبط لماذا كان هذا المؤشر خطوة هامة في إنشاء أدوات تداول أكثر فائدة، ومن ثم اكتشاف تلك الأدوات ومدى فائدتها.
iMAX3 سريع الاتجاه الكاشف.
iMAX3 هو 3 في واحد & كوت؛ هجين & كوت؛ مؤشر بناء على الأعمال الشخصية الشخصية. الأصلي & كوت؛ إماكس & كوت؛ المؤشر ومتابعة & كوت؛ إماكسهب، & كوت؛ و & كوت؛ إماكسهبكس & كوت؛ المؤشرات. تحول هذه المؤشرات مرحلة & كوت؛ تعديل الأمثل بيضاوي الشكل تصفية & كوت؛ إشارة للحصول على معبر المرحلة المستخدمة للكشف عن اتجاهات الأسعار تتحرك بسرعة. وتستند الحسابات إلى معدل تغيير ثلاثة بار، وبالتالي فهي مستقلة تقريبا عن أي علاقة لفترات أطول، وهذا هو السبب في أن إماكس تتكيف بشكل طبيعي مع الفترات المهيمنة في إجراءات سعر السوق، دون الحاجة إلى تغيير، ريتون، أو تحسين المؤشر إعدادات الفترة. هذا، ومقاومة متزايدة ل فوليتيلي بين وسائط. ويقدم إمكانيات مثيرة للاهتمام لتبديل بذكاء بين وسائط كما تغيرات تقلب السوق.
& كوت؛ المعدل الأمثل فلتر اهليلجي & كوت؛ المرجع: مصدر الحسابات؛
الأسهم & أمب؛ كوموديتيز فول 18: 7 p20-29.
ديترندينغ الأمثل من قبل جون F. إهلرز الأصلي.
مؤشر إماكس: (الصورة 1 imaxoriginal. gif)
وكانت إشارة ميف قد تحولت بمرحلة 1 بار. وتتميز إشارة ميف على أنها إماكس المستعملة بخصائص مفيدة للغاية. فإنه يوفر معلومات الاتجاه السريع مع عدم وجود تعديلات في المعلمات في جميع الأطر الزمنية، والعملات. وهو مقاوم لارتفاع الأسعار ويحمل اتجاها صحيحا في جميع ظروف السوق. من متقلبة جدا، حتى يذهب تحرك السعر شقة. انها ليست أسرع نظام الكشف الاتجاه، ولكن واحدة من أفضل عموما للاستقرار. وهو مؤشر مثالي لتطبيقات الأغراض العامة مثل كشف تغيير الاتجاه / التنبيهات، يعرض متف، وغيرها من التطبيقات التي تتطلب الكشف عن اتجاه السعر السريع.
إماكسهب (الأداء العالي) (الصورة 2 imaxhpmode. gif)
لتحسين استجابة أو سرعة الكشف عن مؤشر إماكس مؤشر إماكس (عالية الأداء)، تحولت من تردد أو بار / المرحلة تحويل إشارة موف، إلى التحول مرحلة الاتساع. هذا يحسن زمن الاستجابة بنحو اثنين من الحانات، على حساب بعض خصائص الترشيح، ويتطلب تحديد اتساع المرحلة الثانية. يتم تضمين مجموعة الأغراض العامة لقيم الاتساع في هذا المؤشر لسهولة التطبيق، ويمكن تعديلها إذا لزم الأمر.
على سبيل المثال: تعديل مجموعة الأغراض العامة لقيم الاتساع سيكون ضروريا عند تطبيق المؤشر في أوضاع هب على أزواج العملات جبي، لأن عملة الين مختلفة جدا في سعرها مقارنة بالعملات الأخرى. يتم تعديل السعة عن طريق تغيير قيم متغير Ph1step في التعليمات البرمجية. التغيير التقريبي في القيمة لتعويض فرق السعر بعملة الين سيكون مضاعفة قيم متغير Ph1step مسبقا بنسبة 100. يمكنك تغيير قيمة Ph1step وإعادة ترجمة التعليمات البرمجية ومراقبة تغير السعة باستخدام خطوط المرحلة التي تم إنشاؤها بواسطة المؤشر في منطقة السعر الرسم البياني. ومع ذلك، يمكنك استخدام وضع إيماكس العادي على جبي وأي زوج العملة أو السلع مع أي تعديل على الإطلاق.
إماكسهبكس (الصورة 3 imaxhpxmode. gif)
لم يتم إدخالها علنا ​​حتى الآن. أنا تغيير الصيغة لحسابات إهلرز 'قليلا، ومرة ​​أخرى تعزيز سرعة في الكشف عن الاتجاه. حيث إماكسهب هي إشارة الظهر مما يؤدي إشارة إماكس خط الأساس في المرحلة، إماكسكس يأخذ انها أكثر استقامة، مسار أعلى سرعة. ويمكنك أن ترى ذلك كإشارة منفصلة بشكل واضح على الرسم البياني عند عرض جميع الأوضاع الثلاثة. فإنه لن يكشف عن الاتجاهات المجهرية مؤشر جوريك يمكن، ولكن إماكسهبكس سريع جدا، ومتكيفة تماما مع التغيرات الفترة. وينفذ مثل البرق بالمقارنة مع جوريك، الذي يترجم إلى أشياء مثل. اختبار سريع للغاية إذا ما استخدمت في إي.
يتم تضمين جميع الأوضاع الثلاثة في هذا المؤشر، وأي، أو جميع وسائط يمكن استخدامها في وقت واحد. مرحبا بكم في iMAX3. (الصورة 4 imax3multimode. gif)
تحاول إماكس 3 توحيد تطبيق المؤشرات السابقة، وتقدم فائدة أي تردد، أو اتساع مرحلة الاتساع. افتراضيا هذا المؤشر سوف تعمل في شريط الأصلي / المرحلة تحول الوضع. مجرد قطرة في على الرسم البياني وأنها تعمل بشكل جيد في أي إطار زمني وأي عملة. ولتحويل أوضاع سرعة ارتفاع السرعة، يمكن استخدام إعدادات السعة السابقة أو الإعدادات الفريدة المحددة في تغييرات الشفرة.
وهناك سبب وجيه آخر لإنشاء هذه النسخة الهجينة هو أن الترددات السابقة والاتجاه اتسعت الإصدارات هي في جوهرها 180 درجة من مرحلة مع بعضها البعض. لذلك، في هذا الإصدار، الذي أعتزم أن قاعدة كل العمل في المستقبل على، يتم تعويض كل من طرق التحول المرحلة من حيث الاختلافات المرحلة. لذلك يمكن لجميع التطبيقات المستقبلية استخدام أي طريقة من مراحل التحول بالتبادل.
يقوم هذا المؤشر بتغيير قيمه على الشريط المفتوح دون أي تعديلات أخرى على تاريخ شريط / سعره.
لا تتم قراءة المخازن المؤقتة للمؤشر إلا إذا تم تحديد وضع معين، لذلك تكون سرعة تنفيذ هذا المؤشر المختلط على قدم المساواة مع مؤشر مخصص ينفذ وضع واحد.
iMAX3 من السهل أن واجهة. يستخدم 6 مخزونات مؤشر (3 أزواج)، ويمكن قراءة البيانات من المؤشر مع خيار قمع توليد خطوط المرحلة على منطقة السعر الرسم البياني.
المرحلة الألوان هي اختيار المستخدم لمطابقة مخطط الألوان.
أنا لا إجراء تغييرات مخصصة بناء على طلبها. فقد تعرضت الوظائف الأساسية بالفعل لبعض المدخلات العامة، وتشكل أداة تجارية مفيدة، كما هي. ومع ذلك، أنا دائما منفتح على أي اقتراحات للتحسينات التي يمكن إدراجها في الإصدارات المستقبلية المحتملة.
يمكن للمطورين استخدام هذا المؤشر كأساس لعرض متف الخاص بهم، لوحات، وغيرها من التطبيقات التي تتطلب الكشف عن الاتجاه السريع. هذا هو المؤشر الأساسي وأنا قد تقدم "تنبيه" و "متف" نسخة العرض مع الأسهم الاتجاه من إماكس 3 لمواصلة إثبات انها فائدة في المستقبل القريب. لن تحتاج إلى أن تسأل، لأنني إما سوف إذا كان لدي الوقت، أو أنا لن. فعلت ذلك لمؤشر إماكس و إماكسهب ولكن لم تفعل ذلك بعد باستخدام إماكس 3.
وقد تم إنجاز مؤشر إيماكس الأصلي الذي نشرته في مكان آخر من أجله لصالح الملك العام دون حق المؤلف. المنشورات اللاحقة من إماكسهب و إماكسهبكس و إماكس 3 هي أعمال محمية بحقوق الطبع والنشر ولا ينبغي إعادة نشرها بالكامل أو جزء منها دون إذن.

كاشف اتجاه مؤشر الفوركس
الربح: + 558٪ (+4148 نقطة)
كنا نعرف كيفية جعل العمل الرياضيات.
كنا نعرف كيفية جعل البرنامج يعمل بسرعة طائشة.
لقد عرفنا كيفية الجمع بين قوة التكنولوجيا والاحتمال الإحصائي والرياضيات الخام لإنشاء أداة تداول هي:
والأهم من ذلك كله.
اتخذنا الإجراءات، وجعلنا الاستثمار بحيث لم يكن لديك لاتخاذ مقامرة. يقوم فوركس تريند ديتكتور بتحويل جلسات التداول "المحفوفة بالمخاطر" إلى أيام دفع مربحة باستمرار.
كل ما عليك القيام به هو العمل.
فوائد هيمنة الفوركس ضخمة.
الفوركس لا يزال أكثر الفرص مفتوحة على نطاق واسع المتاحة للناس العاديين والتجار المحترفين على حد سواء.
الجميع يبدأ مع نفس الملعب. ولكن الآن، مع الفوركس تريند الكاشف، لديك القدرة على الحصول على حافة.
وسوف تتحول هذه الحافة إلى تجارة ناجحة واحدة بعد الأخرى.
وتؤدي الصفقات الناجحة إلى جلسات مربحة.
الدورات المربحة تتحول إلى الدخل المتغيرة للحياة.
وهذا الدخل هو الطريق إلى الاستقلال المالي.
الفوركس تريند الكاشف هو الأداة الدقيقة التي تحتاجها لتسريع رحلتك إلى الاستقلال المالي.
ما الذي يجعل فوركس تريند ديتكتور.
قمنا ببناء فوركس تريند ديتكتور على استراتيجية التداول التي تعمل
نحن لم نستخدم تقنيات غريبة أو المضاربة †"بدلا من ذلك قمنا بفحص الاستراتيجيات التي مديري الصناديق المهنية Ђ|or ما يدعي المطلعين" المال الذكي ".
بعد ذلك أضفنا خوارزمية تعويض تعويض متطورة لحماية حسابك عن طريق التقليل من السحب السريع مما يتيح لك الخروج من الصفقات الخاصة بك مع الحد الأدنى من الخسارة.
استراتيجية الاختراق تقلب جنبا إلى جنب مع خوارزمية التخفيض لدينا المحافظ، والنتائج في أقوى أداة التداول ستستخدم أي وقت مضى.
تم تصميم فوركس تريند ديتكتور بتوجيه من واحد من مدراء الصناديق الأكثر احتراما في هذه الصناعة مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية النشطة.
وقد تم اختبار الخوارزمية، ومراجعتها، وصقلها، وإعادة اختبارها لضمان أن لدينا أقوى وأقوى أداة في السوق.
إن استراتيجية اختراق التقلبات ليست جديدة. نحن لسنا المقامرة على تقنية لم تختبر. التقلب الاختراق هو تقنية رقم 1 لآلاف من مديري الصناديق الناجحة للغاية والمشترين المؤسسيين، وبيوت الاستثمار.
يستخدم سمارت ماني الاختراق التقلب لأنه منطقي. استراتيجية يتبع فقط المال Ђ| أو "متابعة السوق الدافع" مما أدى إلى أداء موثوق بها ومتسقة.
واحد آخر إضافة قويةЂЂ|
يتم برمجة فوركس تريند ديتكتور للتكيف تلقائيا مع ظروف السوق الحالية.
نحن نعلم أنه لا يوجد دورتين تجاريتين على حد سواء، واستراتيجية التداول الخاصة بك تحتاج إلى التكيف مع السوق. يستخدم فوركس تريند ديتكتور خوارزمية متعددة الحدود المتطورة التي تعدل معلمات النظام في الوقت الفعلي.
لا تأخذ كلمتنا لذلك †"وهنا برهان!
الرسم أدناه يوضح أداء طرف 3-أردي، فيريفيد، لايف، حساب حقيقي المال على مدى الأشهر الستة الماضية.
يعيش ريال-ماني الأداء.
الربح: + 558٪ (+4148 نقطة)
هل يمكن أن تستخدم الفوركس تريند كاشف اليوم.
في الواقع، يمكنك التداول بنجاح مع فوريكس تريند ديتكتور خلال جلسة التداول التالية!
اكتشاف كيفية الاستفادة من الفوركس.
السوق المخفية ثغرة سريعة وسهلة.
والأرباح الموثوقة вЂ|
وقد استخدم التجار الذكية هذا الفوركس "الرهان الآمن" إلى لوحة خارج مكاسب حسابهم Ђwewewell تظهر لك أسرارهم وتظهر لك كيفية تعزيز المكاسب الخاصة بك على الفور أيضا!
هل تساءلت يوما كيف تستمر بنوك وول ستريت الكبرى للاستثمار في تحقيق أرباح لا تصدق في أي حالة السوق؟
فكر في الأمر. يبدو أن الشعب الوحيد الذي يفقد المال والتجار الفردية!
سر الفوركس غوروس لن أقول لك.
هناك نوعان من التجار †"المهنيين والهواة. والشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو الأدوات التي يستخدمونها لتقييم والتنبؤ والاستفادة من تحركات سوق العملات.
المهنيين لديها الدولة من بين الفن خوارزميات مراقبة السوق يي للحصول على علامات تيلتال من فرص الربح.
على كل شخص آخر أن يركب معا برامج عربات التي تجرها الدواب التي بالكاد يعمل، وفي معظم الحالات يفقدهم المال.
إذا كنت تعبت من فقدان جلسة المال التي اكتسبت بشق الأنفس بعد الجلسة.
دون ترك نقطة على الطاولة.
تغيير الطريقة التي تلعب لعبة الفوركس.
مع فوركس تريند ديتكتور.
أولا دعونا تظهر لك "تجارة الفوركس اللعب" أن المهنيين الفوركس دائما استخدام في الأسواق المتقلبة.
وهذا ما يسمى اللعب الاختراق تقلب. انها سلسلة متطورة من الملاحظات والإجراءات التجارية التي تستغل ميلا في السوق.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها
اعترف بأن اتجاه / جلسة السوق المتقلبة على وشك الانتهاء. تحديد حدود التقلب بين أقواس الاتجاه السائد في السوق. إيلاء اهتمام خاص للحالات التي تحدث فيها حدود التقلبات بالقرب من مستويات السوق الهامة. تعيين الصفقات الخاصة بك لتنفيذ استنادا إلى مستويات الأسعار المتوقعة التي تستفيد من إعادة ضبط السوق عندما يحدث الاختراق تقلب.
وضع ببساطة Ђtrtraders تتفاعل بسرعة عندما يتم كسر الاتجاه السائد في السوق. انهم السباق لإغلاق أوامر المعلقة وتوقف وقف الصفقات الخسارة. هذه الإجراءات تقضي المال في السوق †"خلق سيولة لا تصدق.
هذه الدورة يمكن التنبؤ بها بحيث مديري الصناديق المهنية والتجار المؤسسي يعتمدون على هذه الانفجارات لتحقيق أهداف الربح.
ربما كنت أفكر في "" كيف أعرف عندما يحدث اختراق تقلب؟ "
حيث يأتي الفوركس تريند الكاشف inвЂ|
الفوركس تريند كاشف باكتست.
فريقنا يستخدم استراتيجية الاختراق تقلب دينيا.
انها ليست شيئا مؤكدا ولكن من المؤكد أنها تأتي قريبة جدا.
لقد استخدمنا خبرتنا وخبرتنا لتصميم خوارزمية قوية تكتشف علامات اختراق التقلب.
وتقوم الخوارزمية بالتحقق من العلامات باستخدام تقنيات إحصائية قوية تستند إلى تحليل سنوات بيانات السوق الخام.
أخذنا هذه الخوارزمية وتحويلها إلى بسيطة، للدولة من بين الفن الروبوت الفوركس. مستشار خبير من السهل جدا للاستخدام التي يمكنك استخدامها لجعل الصفقات المربحة في غضون دقائق.
كيفية البدء.
مع فوركس تريند ديتكتور.
طلب فوركس تريند ديتكتور الآن وسنقدم لك:
تحميل فوري من الفوركس تريند الكاشف البرمجيات.
الفوركس تريند الكاشف هو تطبيق آمن للتحميل التي ستحصل على الوصول إلى الفور بعد الشراء. البرنامج متوافق مع ويندوز واختبارها للعمل خالية من الأخطاء في كل مرة كنت اطلاق النار عليه.
غير مشروط 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نحن سعداء لتحمل كل المخاطر. المضي قدما والحصول على الفوركس تريند الكاشف ومحاولة بها. إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير راض، وسوف نعود أموالك. لم يتم طرح أي أسئلة.
منطقة الأعضاء الخاصة الوصول.
قمنا ببناء منطقة خاصة الأعضاء على الانترنت لإبقاء لكم تحديث على أحدث التحسينات إلى الفوركس تريند الكاشف. ستحصل أيضا على إمكانية الوصول السريع إلى فريق الدعم وتحديثات البرامج. هدفنا هو أن نقدم لك نظام تداول الفوركس الكامل الذي يدفع لنفسه في جلسة تداول واحدة.
دعم الاستجابة السريعة - 24/7.
لدينا فريق من المتخصصين هنا لتقديم المساعدة السريعة وحل أي مشاكل. يمكنك الوصول عبر منطقة الأعضاء الحرة، عن طريق البريد الإلكتروني، أو عن طريق ملء نموذج الاتصال لدينا. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة.
1 لايف و 2 حسابات تجريبي.
يمكنك استخدام الفوركس تريند ديتكتور مع حساب مباشر واحد و 2 حساب تجريبي في نفس الوقت.
سوف نرسل لك التحديثات والإصدارات الجديدة مجانا.
دليل المستخدم المفصل.
تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت وتكوين فوركس تريند ديتكتور.
وأخيرا، وليس آخرا، من السهل، والتجارة الحرة المربحة العاطفة التداول!
نحن عمليا إعطاء بعيدا فوركس تريند ديتكتور.
كاشف الفوركس تريند يمكن أن يكون لك فقط 247 $.
هذا هو عرض دخول محدود مع 50 $ قبالة السعر الأصلي!
في هذا السعر، فوركس تريند ديتكتور سوف تدفع بسهولة لنفسها مع عدد قليل من الصفقات الناجحة.
بعد ذلك، الفوركس تريند الكاشف هو وضع الأرباح في جيبك.
الاستثمار الخاص بك في الفوركس تريند الكاشف يحصل لك رخصة مدى الحياة. لا توجد رسوم شهرية. البرنامج هو لك للحفاظ عليها.
نحن نقدم الفوركس تريند الكاشف في هذا السعر أسفل الصخور للتأكد من لا شيء يقف في طريقك للحصول على "الاحترافية" أدوات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى النجاح.
ببساطة انقر على زر "إضافة إلى السلة" أدناه لتوفير تفاصيل الدفع بشكل آمن. بعد الدفع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تسجيل الدخول الخاص بك، وتعليمات التحميل.
عليك أن تكون على استعداد للذهاب في بضع دقائق فقط.
تري الفوركس الاتجاه الكاشف اليوم مع شركائنا.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نريد أن يكون هذا الحل المربح للجانبين بالنسبة لك. هدفنا هو أن تكون سعيدا مع الفوركس تريند الكاشف. الأهم من ذلك كله، نحن نحب لك أن تشارك قصتك مع تجار الفوركس. وهذا يعني أننا سنفعل كل ما في وسعنا لإعطائك تجربة مربحة.
نحن ندعوك لإعطاء الفوركس تريند الكاشف محاولة لمدة 60 يوما. تقييم أدائها ومعرفة ما إذا كان يصل إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعناها لذلك. ونحن على يقين من أنك سوف نرى بسرعة لماذا نحن متحمسون جدا للكشف عن الفوركس تريند.
ولكن إذا لم تكن متحمسا أو راض عن الفوركس تريند الكاشف، مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف استرداد فورا وباحترام الشراء.
لا تفوت OutвЂ|
سوبيرشارج جلسة التداول التالية.
مع فوركس تريند ديتكتور.
التحديثات المستقبلية فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي!
بعد الشراء، وبمجرد تأكيد دفعتك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم و كلمة مرور عضو الوصول.
ثم يمكنك الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات من منطقة التنزيلات.

مؤشر الاتجاه البسيط (ستد) مؤشر الفوركس.
مؤشر كاشف الاتجاه البسيط (ستد) ل MetaTrader4 يتصرف مثل مزيج من مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ديماركر، ولكن أكثر حساسية بكثير.
كل من مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ديماركر هما مؤشري الزخم الذي يمكن استخدامه لتحديد منطقتي "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" في السوق. يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين "0" و "100"، ويتذبذب مؤشر ديماركر بين "0" و "1" ويتذبذب كاشف الاتجاه البسيط (ستد) بين المستويات نفسها التي تظهر في مؤشر ديماركر.
يوفر مؤشر كاشف الاتجاه البسيط (ستد) معلومات حول قوة زوج العملات مع مقياس مناسب على طلب الرمز. و ستد بعض على نافذة منفصلة محاذاة أسفل الرسم البياني وداخل نافذته يكمن خط أزرق يتقلب بين "0" و "1." مؤشر ستد لها أقصى حد ملحوظ مع خطوط أفقية منقط في "0.3" و "0.7".
عندما يدفع السعر مؤشر ستد فوق مستوى 0.7 "المدقع، يقال أنه في حالة ذروة شراء ومن المتوقع أن يأتي انخفاض أي إشارة هبوطية. إذا كان السعر يدفع مؤشر ستد تحت المستوى "0.3"، يقال أن السعر في حالة ذروة البيع، أي إشارة صعودية.
لا ينصح بتداول مؤشر الأمراض المنقولة جنسيا كمؤشر وحيد، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الإدخالات الخاطئة، حيث يمكن أن يستمر السعر في اتجاهه التصاعدي حتى بعد أن يكون في منطقة ذروة الشراء (فوق مستوى 0.7). وهذا قد يعني أن التجار يقفزون من الصفقات في وقت مبكر جدا.
خصائص مؤشر MT4.
أزواج العملات: أي.
منصة: ميتاتريدر 4.
النوع: مؤشر إطار المخطط.
خيارات التخصيص: متغير (ستدبيريود)، الألوان، العرض & أمب؛ قلم المدقة.
الأطر الزمنية: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-أسبوع، 1-شهر.
نوع: مذبذب الزخم.
الوظائف ذات الصلة.
اثنين من المتوسطات المتحركة تشايكين مؤشر تداول الفوركس.
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

iMAX3 Детектор فاست تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
Сейчас чиновник со мной так или иначе & # 8230؛ âта версия iMAX3 теперь заменена другой версии & # 8230؛ iMAX3ea، который был представлен для публикации в настоящее время. Так، появится. Но، на данный момент، этот показатель является полностью функциональной & # 8230؛ ни один доклад каких-либо технических проблем любого рода & # 8230؛ и я надеюсь، что новая версия будет работать точно так же، как это имеет & # 8230 ؛. и я уверен، что это будет. Но، Я настоятельно рекомендуем пользователям обновить، или ждать нового индикатора iMAX3ea، и загрузить его & # 8230؛ потому что это показатель я буду поддерживать & # 8230؛ Существует одна морщина، так сказать & # 8230؛ и что в том، что новый показатель будет доступен только в виде файла. exe. В то время как этот показатель доступен в формате. MQ4، в случае، если вы просто ищете над кодом. Но، Я больше не собирается поддерживать эту версию сейчас، что новая версия выпущена & # 8230؛ так что не ждите меня، чтобы вопросы здесь & # 8230؛ Я буду отвечать на вопросы о iMAX3ea в этой теме & # 8230؛ и я благодарю всех، кто принял в любое время، чтобы проверить этот показатель & # 8230؛ И я удивлен ،، потому что этот показатель действительно очень мало & # 8230؛ в то время как iMAX3alert، представленный на самом деле является рабочим инструментом торговли، как новый iMAX3mtf & # 8230؛ поэтому я надеюсь، что некоторые люди обнаружат، если они еще не сделали، почему именно этот показатель был важным шагом в создании более полезных торговых инструментов، а затем открыть эти инструменты، и насколько полезны они могут быть & # 8230؛
iMAX3 الاتجاه السريع.
iMAX3 является 3 в одной & # 8220؛ гибридный & # 8221؛ Индикатор основан на личных предыдущих работ & # 8230؛ оригинал & # 8220؛ إماكس & # 8221؛ индикатор и следовать по & # 8220؛ إماكسهب، & # 8221؛ а также & # 8220؛ إماكسهبكس & # 8221؛ показатели. Эти показатели фазовый сдвиг & # 8220؛ Модифицированный Оптимальный эллиптический фильтр & # 8221؛ а а а а а а а а а а а ы ы ы ы ы ы ы ы...................................................... Эти расчеты основаны на скорости три бара изменения، и، следовательно، практически не зависят от каких-либо отношений к более длительным периодам، и именно поэтому IMAX естественно адаптируется к доминантных периодов рыночной цены акции، без изменения، перенастроить، или оптимизировать настройки период индикатора. Эта، и повышая устойчивость к فولتيلي между режимами & # 8230؛ предлагает интересные возможности для интеллектуального переключения между режимами как изменения волатильности рынка.
& # 8220؛ Модифицированный Оптимальный эллиптический фильтр & # 8221؛ ссылка: Источник расчетов؛
Запасы & أمب؛ Товары т 18: 7 p20-29.
Оптимальное вычитания тренда Джон F. Элерса Оригинал.
MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
iMAX3 Детектор فاست تريند & # 8211؛ 1 مجانية ميتاتريدر 4 (MT4) تم طلبه مسبقا ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 4 (MT4)
iMAX3 Детектор فاست تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4 предусматривает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить iMAX3 سريع الاتجاه الكاشف & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4؟
Скачать iMAX3 سريع الاتجاه الكاشف & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 Копирование iMAX3 كاشف فاست تريند & # 8211؛ Индикатор для 4.mq4 ميتاتريدر вашего ميتاتريدر каталога / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на iMAX3 فاست تريند ديتكتور & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор iMAX3 ديتكتور فاست تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 доступна на вашем графике.
Как удалить iMAX3 سريع الاتجاه الكاشف & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 от вашей диаграммы ميتاتريدر؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

Простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
Как и رسي и ديم، но более чувствительны. Используйте один и тот же путь.
Из-за простоты، не был бы удивлен، что такой индикатор существует под другим именем: 0)
MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
Простой детектор تريند & # 8211؛ 1 مجانية ميتاتريدر 4 (MT4) تم طلبه مسبقا ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 4 (MT4)
Простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4 предусматривает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4؟
Скачать Простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 Копировать Простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для 4.mq4 ميتاتريدر вашего ميتاتريدر каталога / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор سيمبل تريند ديتكتور & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 доступна на вашем графике.
Как удалить Простой детектор تريند & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 от вашей диаграммы ميتاتريدر؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

Comments

Popular Posts