الفوركس مراجعة الأدوات الذكية


سجل تجارة الفوركس - ملخصات.


علامة التبويب ملخص سجل التجارة يظهر لك النتائج الرئيسية من الصفقات الخاصة بك فرزها إلى شكل للتخصيص من السهل لتحليل وفهم.


صفحة ملخص دائما يظهر فوزك إلى نسبة الخسارة، تغيير الأسهم الخاصة بك، ومتوسط ​​المكاسب والخسائر، وعدد من انتصارات للخسائر، وفوز متتالية والخسائر المتتالية.


بالإضافة إلى هذه الإحصائيات، يمكنك اختيار معرفة الأوقات من اليوم أو أيام الأسبوع الأكثر ربحية لطريقتك في التداول. تحديد إذا كان هناك أي أوقات الدورة التي هي الأفضل لتجنب.


تتبع أزواج العملات التي تتداول لمعرفة بسرعة أي من الاستراتيجيات الخاصة بك هي الأكثر ربحية بالنسبة لك وأي من أزواج العملات يجب تجنب التداول.


إذا كنت تتداول استراتيجيات استرداد الخسائر متعددة الساق، واكتشاف عدد المرات التي كانت الإدخالات الأولى الصحيحة وعدد المرات التي كان عليك فيها الذهاب إلى الساق 2 أو 3 أو 4.


انظر الصفقات اليوم في لمحة. حدد ما يصل إلى أربعة نطاقات يمكنك من خلالها مقارنة صفقات هذا الأسبوع مع تداولات الأسبوع الماضي، وتداولات هذا الشهر مع تداولات الشهر الماضي، أو صفقات هذا العام مع صفقات العام الماضي.


الحصول على أدوات الفوركس الذكية.


لكم مدينون لنفسك.


& كوت؛ يقول الناس النجاح لأي مشروع تجاري هو & كوت؛ العثور على حاجة وملء & كوت ؛. دون شك فوركس أدوات الذكية وجدت الحاجة وملء ذلك. كل تاجر ناجح يعرف لديك لتوثيق الصفقات الخاصة بك ومراجعتها للحفاظ على تكرار أخطائك. وظيفة إضافية من القدرة على مراجعة إحصائيا خطة التداول كاملة من أعلى إلى أسفل هو مجرد الجليد على الكعكة. الحفر في البيانات لتحديد متى الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها في النقطة المثلى هو بصراحة تماما يستحق وزنه في الذهب. وجود مكان لتسجيل ما يقرب من أي قطعة من البيانات لا تقدر بثمن.


حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.


هل تتساءل لماذا لم تكن مربحة؟ مجرد وجود استراتيجية جيدة ليست كافية.


للربح في تداول العملات الأجنبية، تحتاج أيضا إتقان إدارة الأموال والتحليل واختبار التجارة. تحويل التداول الخاص بك إلى الأعمال التجارية صنع المال مع آلة حاسبة، سجل التجارة ومختبر الفوركس وناقص؛ ثلاث أدوات قوية تستخدم من قبل المهنيين. تعلم ما يلزم لجعل التداول الخاص بك أكثر نجاحا ومربحة. ويمكنك تجربتها قبل شرائها أيضا.


أفضل طريقة لتسجيل كل شيء عن الصفقات الخاصة بك تقليل الخسائر فرز استراتيجيات مخزن لقطات.


آلة حاسبة.


زيادة الأرباح الخاصة بك تقليل الإجهاد الخاص بك يعمل مع جميع استراتيجيات الفوركس سريعة وسهلة & أمب؛ موثوق.


اختبار الفوركس.


واجهة سهلة الاستخدام ممارسة يوميا لشحذ المهارات الخاصة بك & أمب؛ كسب الثقة تماما مثل التداول يعيش في الوقت الحقيقي.


قراءة التعليقات 5 نجوم على الفوركس جيش السلام:


أنا مسرور تماما.


& كوت؛ لدي الأدوات الذكية وتشغيلها وأجدها مفيدة جدا، ولكنك تعلم أنني أمضي معظم وقتي في الذهاب إلى مقاطع الفيديو حول إدارة الأموال. أنا مسرور تماما من قبلهم. أعتقد أنهم سيجعلون أهم الفرق في تداولي. شكرا لكم وتهانينا على وظيفة أحسنت & كوت؛


حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.


مراجعة فوركسسمارتولز زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسسمارتولس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


(3) فإنه يوفر لي الكثير من الوقت في التداول. أحد الموظفين المفيدين هو "تسجيل تجارتك". مع مساعدة من هذه، أقضي وقتا أقل بكثير في جورناليز بلدي الصفقات و "تعلم من أخطائي" تصبح أكثر تبسيطا وفعالية. (في مقالهم "من هو أفضل مدرس الفوركس؟" فمن الأفضل أن أبحث عن شريك تجاري، وإذا لم أستطع، مثل معظم تجار الفوركس، لا بد لي على الأقل جورناليز صفقتي ويكون معلمتي الخاصة).


(4) لأنه يأتي مع مقالات قيمة تقاسم عرض مستقل. هم الذهب لي.


(5) يجعلني أعتقد نجاح فوريكس ليست مهمة مستحيلة. الكارثة في هذه الصناعة لدينا الكثير من المعلومات حول الفوركس. العديد من الفضيحة. لدي أصدقاء الذين أمضوا سنوات في دراسة الفوركس ولكن في نهاية المطاف الشتم ذلك لأن الفوركس أبقى جعله يفقد المال.


(6) الدروس التي تدرس في "اختبار الفوركس 2" هي أكثر تفصيلا وشمولا من المخترع الأصلي.


أنا صادق على هذا. وأولئك الذين يحتاجون مرجع طرف ثالث يمكن أن تصل لي في woo_lee2002 @ ياهو.


أنا أستمتع بقضاء بعض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع لتحليل الأسابيع السابقة / أشهر الصفقات. بالنسبة لي، سجل التجارة هو مدير المساءلة الشخصية وظائف ك "مرآة" لأداء التداول بلدي.


سجل التجارة هو يجب أن يكون التاجر 'مرآة' الذي يعكس موضوعيا نتائج التجارة بلدي. من هذا 'مرآة' و W كبيرة من لماذا، ماذا، متى، حيث يتم الكشف عن إجراءات التداول بلدي بتفصيل كبير.


المعرفة تعني أكثر من القدرة على التاجر، المعرفة هي المفتاح لتحقيق التجار الناجحة والمربحة التي تعيش داخل كل والتاجر.


يجب أن يكون المنتج لجميع التجار خطيرة!


مخاوفي كانت بسعادة تماما في غير محله.


يمكنني بسهولة تسجيل الصفقات بلدي وإزالة الألغام عن نقاط الضعف والتحسينات.


ليس هناك شك في أن هذا سيكون معيار الصناعة للتجار التجزئة الفوركس خطيرة.


كونه تاجر لعدة سنوات لقد لعبت مع فكرة بناء سجل تجاري مخصص وبرامج مذكرات التي من شأنها أن تناسب احتياجاتي. كنت بالفعل تعمل / تصميم / بناء لبعض السنوات عندما ركض بطريق الخطأ إلى فوركسسمارتولز وكان في مهب! الشيء الوحيد الذي كنت في عداد المفقودين كان منحنى الأسهم، ولكن بعد طلب الفكرة وشرح القيمة المضافة تمت إضافته بعد بضعة أسابيع :-) ترك قائمة أمنيتي فارغة وأنا يمكن أن توقف مشروعي الخاص: - /. خدمتهم رهيبة! وما أجده شخصيا قيمة جدا هو: تم تصميم فوركسسمارتولس من قبل اثنين من التجار (الحاضرين كما يسمونه النفس)! ستلاحظ هذا على الفور كما أنه يركز على التداول وكيفية تحسين النتائج وأنه هو التداول عملية تركز وليس كيف العديد من الأدوات-يمكن - I - إضافة ل - بلدي المبيعات. وهذا في تناقض كبير من الكثير من البرامج التي هي هناك التي تم بناء من قبل مهندس / مبرمج الذكية التي تدرك باعتدال من متطلبات التداول، التي وضعت للتو اثنين من النوافذ معا والقذائف عبر السياج إلى متجر على الانترنت. ميزة كبيرة أخرى هي أنه يخزن الصفقات الخاصة بك لوكال. لذلك لا التعرض على الانترنت من بلدي رأس المال التجاري، الصفقات أو خطر الحصول على خدمة مبالغ فيها أو توقفت ترك لكم خالي الوفاض مع الخدمات عبر الإنترنت إنهاء. الآن أنا لا أريد أن أكون سلبيا حول سجلات التجارة عبر الإنترنت ولكن في رأيي مرة واحدة تاجر يبدأ بدوام كامل التداول وربما أيضا تجارة الشعوب الأخرى خصوصية المال يبدأ لوضع المزيد من الضغط على اختيارك من سجل التجارة وأيضا كيفية ضمان خصوصية العميل الخاص بك. وذلك باستخدام فوركسسمارتولس الذي يخزن المعلومات المحلية على القرص بلدي كان نوبرينر :-) وانها أكثر اتساعا من أي خدمة عبر الإنترنت لقد استعرضت حتى الآن. العيب الوحيد هو عدم وجود نسخة أوسك الأصلية المتاحة، ولكن باستخدام زجاجة كروسوفر IE7 وتثبيت فوركسسمارتولس و MT4 في أنه يعمل بشكل جيد تماما. لقد تم استخدام فست الآن لمدة 2 سنوات، ولا يزال مثل ذلك كثيرا، ويمكن أن أوصى لكل الجسم الذي هو جاد لتحسين تجارتهم. كما يذكر اليكس إلدر في محاضراته وكتبه التجارية الممتازة: "أرني تاجرا مع مذكرات تجارية خطيرة وأظهر لك الفائز".


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إضافة ما يصل إلى قوة عظمى باكتستينغ محاكاة التداول مع أدوات الفوركس الذكية.


يتم إنشاء الفوركس الذكية أدوات حاسبة والتجارة سجل لمساعدتك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل تداول المال الفوركس. انها دقيقة إدارة الأموال وهذا هو السر أن جميع التجار المهنية يعرفون. فإنه يأخذ أكثر من مجرد استراتيجيات كبيرة، الروبوتات أو إشارة الخدمات لتكون مربحة باستمرار.


تعرف على حجم الموضع المحدد الذي يجب أن تستخدمه للحفاظ على أقصى خسارة لديك ثابتة، بغض النظر عن مدى كبير وقف الخسارة الخاص بك أو زوج العملات التي يتم تداولها. يتم احتساب هذا لكل صفقة، استنادا إلى إعدادات الملف الشخصي للمخاطر، وقيمة نقطة زوج العملات التي تتداولها، والوقف الذي قمت بتعيينه. معرفة هذا مقدما يسمح لك لتعظيم حجم الموقف الخاص بك، دون اتخاذ المزيد من المخاطر مما كنت تنوي. كما أنه يسمح لك للحد بدقة حجم الموقف الخاص بك عندما توقف أكبر مما كنت عادة التجارة، والتي لا تزال قادرة على اتخاذ التجارة مع السلامة.


سجل التجارة فوركسمارتولس هو حالة من الفن تخصيص السجل الذي تم تصميمه فقط لأسلوبك في التداول. فإنه يحتفظ بسجل دقيق لجميع الصفقات التي تأخذها، حسب اليوم والأسبوع والشهر والسنة. اجعل إعداد التقارير الضريبية أمرا سهلا. قارن استراتيجيات مختلفة، أوقات التداول من اليوم، وأنماط ونرى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تصبح مدرب المساءلة الخاصة بك. استخدام صفحة السجل التجاري المتوقعة العوائد السنوية لتمكنك من النظر إلى المستقبل ووضع أهداف التداول واقعية.


لمزيد من المعلومات، انتقل إلى موقع فوركس سمارت تولس.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


ريدر & # 8217؛ s السؤال: مجلة التداول جدول البيانات أو أدوات الفوركس الذكية؟


تلقيت رسالة إلكترونية من أحد القراء، & # 8220؛ P & # 8221؛ تسأل عن الفرق الرئيسي بين جدول بيانات التداول (تيس) وأدوات فوريكس الذكية. كان لي نفس الأسئلة بالضبط من قبل، ظننت قد يكون من المفيد لنشر رد بلدي هنا.


إليك سؤال P & # 8217.


تيس أو أدوات الفوركس الذكية.


غاف، أنا التجارة الفوركس فقط. أي من هذه القطع من البرامج في.


موضوع أفضل أو، إن لم يكن، ما هي إيجابيات وسلبيات الرئيسية.


أولا وقبل كل شيء، وكلاهما أدوات جيدة. ولكنها تخدم أغراضا مختلفة.


سجل التجارة (عدد الطحن)


تداول مجلة جدول البيانات (تيس) هو جدول بيانات بالنسبة لك للحفاظ على سجل التداول الخاص بك، ويحسب كل مصفوفة اللازمة بالنسبة لك مثل المتوقع، والتخفيض وما إلى ذلك هو حقيقي جيد لأغراض الإحصاءات. وستحتاج إلى هذه الأرقام عند مراجعة أداء التداول. الفوركس أداة ذكية لديها وظيفة مماثلة، ولكن ليس مرن كما تيس، شخصيا، لوظيفة سجل التجارة، وأود أن تفضل جدول مثل تيس.


كما مجلة التداول جدول البيانات هو جدول بيانات، لذلك هو محمول للغاية. يمكنك نسخ إلى أي جهاز مع ميكروسوفت إكسيل مثبتة. في حين الفوركس أداة ذكية هي مجموعة برامج كاملة، لذلك سوف تحتاج إلى تثبيت حزمة كاملة في الجهاز الذي كنت تنوي استخدام. وهناك حد من الترخيص، (بلدي الاختيار الأخير، وأعتقد أن لك الحق في الحصول على تراخيص 2 لكل عملية شراء)


هذا هو الفرق الرئيسي بين اثنين منهم.


التداول مجلة جدول البيانات، مرة أخرى، قاعدة بيانات جداول، وحقيقية جيدة في نومبسر، وربما بعض النص بالنسبة لك للحفاظ على مجلة بسيطة. الفوركس أداة ذكية يضيء في هذا المجال. أولا يمكنك الاحتفاظ سجل التجارة الخاصة بك (أرقام) تماما مثل تيس، يمكنك أيضا كتابة مجلة الخاص بك (في النص) وإرفاق الرسوم البيانية. لقد وجدت أن تكون مريحة للغاية عند مراجعة كل التجارة، حيث أستطيع أن أرى الأرقام والرسوم البيانية، ومجلة بلدي (كتبت أسفل حالة السوق من اليوم، لماذا دخلت التجارة، ما خطأ جعلت الخ لكل التجارة) . وإذا كنت تريد، يمكنك أيضا طباعة كل التجارة كملف بدف لغرض المراجعة.


كما أنا سوينغ التجارة فكس، لذلك أداة ذكية فوركس يخدم لي جيدا جدا لحفظ السجلات والرسوم البيانية والأرقام وغيرها في مكان واحد.


وأيضا أنا اليوم التجارة الآجلة، لذلك أرقام حاسمة بالنسبة لي، أن & # 8217؛ لماذا التداول مجلة جدول يلعب دورا كبيرا في عملي.


ماذا تحتاج؟


هذه مجرد أدوات. أدوات جيدة أود أن أقول. ويأتي لك أن تقرر أي واحد يناسب في روتينك وخطة.


كنت قد كتبت سابقا مراجعة لكلا من هذه الأدوات. فقط لتوضيح، هذه هي الأدوات التي أنا شخصيا استخدام. لذلك أي تعليق أو توصية من تجربتي منهم.


الأب، الزوج، التاجر، و بلوجر. مدمن قهوة خطير. بدأ التداول منذ عام 2005، تداول العقود الآجلة و فكس.

Comments

Popular Posts