الفوركس محطة الأخبار


FXpert.
حكايات ممولة.
رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.
* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

محطة الفوركس.
يتداول سوق الصرف الأجنبي بنحو 5.3 تريليون دولار يوميا. مع هذا الكثير من المال في يدك، حتى لو كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يأخذك 1،26،118.24 سنوات لقضاء كامل المبلغ. أيضا، يمكنك المطالبة الهيمنة العالمية من خلال توظيف 301 مليون جندي تحت تصرفكم. لا يوجد بنك مادي يمكن أن تعقد الكثير من المال في خزائنها. وبالتالي فإن جميع المعاملات في الفوركس تتم إلكترونيا. ومن المعروف أن منصة إلكترونية كمحطة الفوركس.
محطة التداول، بمعنى عام، هو واجهة بين سطح المكتب الخاص بك (أو غيرها من الأجهزة المماثلة) والإنترنت. وسوف تسمح لك لوضع أوامر شراء بيع من العملة وإدارة حساب الفوركس الخاص بك. وبعبارة بسيطة، يمكن التعامل معها كحلقة وصل بينك وبين الوسيط الخاص بك. نتوقع الخدمات التالية من منصة محطة النقد الاجنبى لائق.
سيكون لديك حساب شخصي مع معرف تسجيل الدخول الخاص بك. في السابق، كان مطلوبا من التجار لوضع أوامرهم عن طريق مكالمة هاتفية للوسيط. وهذا من شأنه أن يطلب من التاجر التحقق من اقتباس السوق، وضع المكالمة ومن ثم الصفقة قد تلا ذلك.
مع منصة محطة النقد الاجنبى، ونقلت في الوقت الحقيقي سوف تكون متاحة مع خيارات الشراء الفوري / بيع الخيار؛ كل ما يمكن القيام به مع النقر على زر.
عرض أزواج العملات المتعددة.
البرنامج يسمح لك للحفاظ على الاختيار على أزواج العملات متعددة في نفس الوقت. في وقت سابق، كان التاجر للذهاب من خلال كل اقتباس في وقت واحد ثم وضع النظام. إذا كان قد شهد ور / أوسد عند 1.38 (ساي)، في الوقت الذي أنهى فحص أزواج العملات الخمسة الأخرى، قد يكون الاقتباس قد تغير إلى 1.35.
مع البرنامج، يمكنك ان ترى يقتبس زوج العملات متعددة في نفس الوقت وتقرر على الفور، وتجنب التقلبات السريعة. أيضا، سوف منصات قليلة تسمح لك لفتح ما يصل إلى 10 الرسوم البيانية في وقت واحد.
الرسوم البيانية والإحصاءات متاحة بسهولة.
تحولات سوق الفوركس على أساس بعض الاتجاه ويظهر سلوك تاريخي مماثل. الرسوم البيانية والمؤامرات من سلوك زوج العملات متوفرة في محطة الفوركس. يمكنك الآن أن تقرر ما إذا كنت تضع طلبية في اقتباس السوق الذروة أو إذا كان من المتوقع أن يرتفع السوق.
أيضا، يمكنك مقارنة سلوك اثنين أو أكثر المؤامرات في وقت واحد ومن ثم المضي قدما مع التجارة.
الإخطارات المتعلقة بتحولات السوق.
يعتمد تقييم العملة على عدد من القضايا. ويحدد الناتج المحلي الإجمالي للبلد، ومعدل العمالة، والعلاقات الدولية، وكذلك وضعه السياسي الداخلي، تقييم العملة. لذلك، إذا كان البلد يوقع اتفاق التجارة مع بلد أكثر تقدما اقتصاديا، ونتوقع أن تزيد عملاتهم التقييمات.
سيتم نقل جميع هذه الإخطارات وعوامل أخرى لك. أيضا، سيتم طرح اقتراحات بشأن أي عملة لشراء عند بناء على هذه العوامل.
وبصرف النظر عن هذه الميزات الأربع، محطة النقد الاجنبى كما يسمح لك لوضع أوامر الشراء والبيع تلقائيا عندما يقتبس السوق تصل القيمة المحددة الخاصة بك. مع هذه، يمكن وضع عدد كبير من أوامر في فترة قصيرة من الزمن ويتم تقليل تعطل المعاملات أيضا إلى حد كبير. الحصول على واحد قبل بدء التداول.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
31 يناير 2017 10:54:37 ص.
هذا هو أكبر سوق مالي حول التعامل مع متوسط ​​5.5 تريليون دولار يوميا. هذا أكثر من 10 مليون دولار بالإضافة إلى كل ثانية. وعلى الرغم من أكثر ر.
31 يناير، 2017 2:12:15 ص.
تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون تماما الأعمال مرهقة. الجلوس لساعات أمام مخطط حي الانتظار في اللحظة المناسبة للحضور، أو يخاف من فقدان تلك الاقتباسات التي لا.
31 يناير، 2017 2:07:43 ص.
ميتاتريدر وسهل حصوي؛ هو البرنامج الذي أحدث ثورة في تداول العملات الأجنبية. الوصول في أي مكان وفي أي وقت من العملات الأجنبية مع مساعدة من هذا البرنامج هو واحد من الأسباب.
أصبحت أنظمة التداول الآلي شعبية جدا في أسواق الفوركس في السنوات القليلة الماضية د.
& لدكو؛ عليك أن تفعل أشياء قليلة جدا الحق في حياتك طالما كنت لا & رسقوو] ؛.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

محطة أخبار الفوركس
يتم تخزين قائمة أخبار الدخل في صفحة & كوت؛ الأخبار & كوت؛ التبويب.
يتم تمثيل موضوعات الأخبار كجدول وترتيبها وفقا للوقت القادم. يتم نشر الوقت واردة الأخبار، موضوعها وفئة في الجدول. يتم تحديث هذه القائمة تلقائيا في واردة من أحدث الأخبار.
يتم عرض عدد الأخبار التي تم تلقيها خلال ال 24 ساعة الماضية بجوار اسم علامة التبويب.
تتوفر الأوامر التالية في قائمة السياق:
عرض & # 150؛ عرض الأخبار المختارة. يمكن للمرء أيضا قراءة الأخبار عن طريق النقر المزدوج مع زر الماوس الأيسر على هذا الموضوع. نسخ & # 150؛ نسخ الأخبار إلى الحافظة. الفئات & # 150؛ يظهر هذا الأمر فقط إذا كان الجهاز يستقبل عدة فئات من الأخبار. فإنه يفتح القائمة الفرعية لاختيار فئات الأخبار ليتم عرضها. لإخفاء فئة يجب إزالة شيك بالقرب منه. إذا كانت المحطة تستقبل فقط الأخبار التي تنتمي إلى فئة واحدة، لا يتم عرض هذه القائمة الفرعية. إذا كانت هناك فئات فرعية إضافية، فإن & كوت؛ تخصيص & كوت؛ يظهر الأمر. استخدامه لإعداد مفصل من فئات الأخبار. الفئة & # 150؛ إظهار / إخفاء & كوت؛ الفئة & كوت؛ عمود؛ أوتو أرانج & # 150؛ الترتيب التلقائي للأعمدة عند تغيير حجم النافذة؛ الشبكة & # 150؛ إظهار / إخفاء الشبكة لفصل الأعمدة.
إذا لم يكن هناك & كوت؛ أخبار & كوت؛ في علامة التبويب & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ نافذة، فهذا يعني أنه لا يوجد أخبار لديها دخل حتى الآن. في حالة & كوت؛ تمكين الأخبار & كوت؛ يتم تعطيل الخيار في إعدادات المحطة، والأخبار لن الدخل. إذا لم يكن للحساب المعني حقوق مناسبة، فقد يكون هذا أحد الأسباب التي تجعل الأخبار لا تدر الدخل أو لا يمكن مشاهدتها.
فئات الأخبار.
إذا كانت هناك فئات فرعية إضافية، فإن & كوت؛ تخصيص & كوت؛ يظهر الأمر في & كوت؛ الفئات & كوت؛ قائمة طعام. استخدامه لإعداد مفصل من فئات الأخبار:
في القائمة الشجرة منظم تحقق تلك الفئات التي يجب عرضها في محطة العميل.

محطة أخبار الفوركس
تطبيق ويب للتجارة على الفوركس والخيارات الثنائية دون تثبيت أي برنامج. ويب-ترمينال يعمل مباشرة من نافذة متصفح الإنترنت.
MetaTrader4 - هو التداول المتقدمة والتكنولوجيا التحليلية، وكذلك مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية. كل ما تحتاجه للتجارة على الفوركس والخيارات الثنائية يمكن العثور عليها في منصة التداول هذه.
يمكن للمتداولين الذين يستخدمون، وربما منصة الأكثر شعبية لميتاتريدر 4، الآن تداول الخيارات الثنائية مع حل فكس ليت مبتكرة.
تم تصميم منصة ويبترادر ​​في مثل هذه الطريقة أنه من السهل أن نفهم المحاولة الأولى في إدارة الحساب وإعدادات المنصة.
ويبترادر ​​لا غنى عنه للاعبين من ذوي الخبرة البورصة، وذلك بفضل أدوات التحليل الفني، بنقرة واحدة التداول وعالية السرعة طلبات التداول المعالجة.
أفضل التطبيق على شبكة الإنترنت للتداول.
جميع وظائف MT4 كنت على دراية: أنواع أساسية من الرسوم البيانية، بنقرة واحدة التجارة، مجموعة أساسية من الأدوات التحليلية.
الوصول من أي جهاز.
التجارة من أي نظام التشغيل مع متصفح مثبتة مسبقا، بما في ذلك وينموبيل! إمكانية إدارة حساب معقدة من عدة أجهزة.
لا يتطلب التحميل والتثبيت.
دون شك، هذا هو أفضل بديل ل MT4.
بسيطة وسهلة الاستخدام واجهة متعددة اللغات.
أسهل. ذكاء. بسرعة.
حل كبير للنوبي إمكانية التحليل الفني تنفيذ الأوامر بسرعة وبدون تأخير.
وصول متعدد المستويات تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية التاريخ الكامل والمجلة التجارية.
مجموعة واسعة من الراحة في العملية.
العالم الفوركس يعتني راحة عملائنا، وهذا هو السبب في أننا قدم لك مع منصة التي لا يمكنك كسب فقط مع سهولة على أي جهاز تقريبا، ولكن سوف تكون دائما على بينة من جميع الأحداث السوق!
التحليل الفني، يسهل البحث عن طريق الرمز، والتاريخ التجاري، والمراكز المفتوحة - كل هذا سوف توفر لك معلومات ممتازة حول الوضع الحالي للشؤون. لا ننسى أيضا أن ثلاثة أنواع مختلفة من الرسومات سوف تلبي احتياجات أي، حتى المتداول الأكثر تطلبا.
العالم الفوركس ويب التاجر هو الوصول المباشر والسريع إلى سوق الفوركس من أي جهاز: بيسي، قرص أو الهاتف الذكي. التنقل والسرعة هي الخصائص الرئيسية للمنصة. راحة وسلامة إدارة رأس المال الشخصي الخاص بك في أي وقت ومكان مناسب بالنسبة لك!
تم تصميم منصة ميتا التاجر 4 في مثل هذه الطريقة أنه من السهل أن نفهم المحاولة الأولى في إدارة الحساب وإعدادات المنصة.
ميتا التاجر 4 لا غنى عنه للاعبين تبادل ذوي الخبرة، وذلك بفضل أدوات التحليل الفني، بنقرة واحدة التداول وعالية السرعة طلبات التداول معالجة.
أفضل التطبيق للتجارة.
وهي واحدة من أفضل منصات التداول في العالم، لتداول وتحليل الأسواق المالية.
من السهل تركيب وتكوين.
أنه يعمل تحت أنظمة التشغيل الأكثر شعبية، مثل ويندوز، لينكس، ماك، اي فون \ آي باد، الروبوت. مثبتة بسهولة على أي جهاز.
العمل مع أي جهاز.
وهناك مجموعة واسعة من الإصدارات النقالة تسمح للمتداولين لتتبع واتخاذ القرارات التجارية في أسرع وقت على الذهاب، وذلك باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
واجهة الأكثر ملاءمة ومفهومة للمنصة يسمح لك لإتقان وظائف كاملة للمنصة دون صعوبة كبيرة.
نظام التداول التحليلي MetaTrader4 يسمح لك لتحقيق استراتيجيات التداول من أي تعقيد. الوظائف التحليلية للمنصة هي أدوات قوية في التجارة. أكثر من 20 الأجسام التحليلية وحوالي 30 بالفعل المؤشرات الفنية المضمنة تساعد إلى حد كبير أثناء التخطيط لاستراتيجية التداول وتسهيل الاستجابة بسرعة وكفاءة لأية حالة السوق.
إدارة أوامر التداول من الرسومات، وسائط مختلفة من التنفيذ، زائدة وقف وظائف أخرى من منصة التداول - كل شيء تحت تصرفكم!
الأدوات المثبتة مسبقا:
2 طرق التنفيذ 2 أوامر السوق 4 أوامر المعلقة 2 وقف أوامر ووقف زائدة.
الرسومات التفاعلية 9 الأطر الزمنية أكثر من 20 كائنات تحليلية حوالي 30 المؤشرات الفنية.
نحن نقدم مجموعة واسعة من منصات التداول لجميع الأجهزة الحديثة. الملايين من التجار ذوي الاحتياجات المختلفة يختارون MetaTrader4 للقيام بعمليات التداول في السوق. بغض النظر عن مستوى الكفاءة، منصة تقدم التجار أقوى قدرات: التحليل الفني المعزز، ونظام التداول المرن، والمستشارين التداول والتجارة خوارزمية، فضلا عن تطبيقات التداول المحمول.
ويب-بلاتفورم ويبترادر ​​- هو الحل الأمثل لأي تاجر يرغب في الحصول على واستخدام نفس الاحتمالات في التجارة التي محطة MetaTrader4 العروض، ولكن من دون تثبيت أي برنامج على جهازه / لها. هذه المنصة تسمح تلقي الوصول إلى حساب التداول عن طريق عدة نقرات فقط!
تذكر أنه بعد تثبيت محطة التداول MetaTraider4، تحتاج إلى تحديد تسجيل الدخول (رقم الحساب)، وكلمة المرور التداول والملقم المناسب عند تفويض حساب التداول. يتم تحديد عنوان الخادم يدويا في الحقل المقابل لنافذة الترخيص كسجل دنس:
* للحصول على عنوان إب رقمي، اتصل بالدعم الفني أو استخدم الدردشة عبر الإنترنت للاتصال بالمشغل.
يجب أن تكون البيانات الواردة عند فتح الحساب (رقم الحساب وكلمة مرور التداول) مدخلات في إعدادات المحطة الطرفية. تشغيل محطة التداول، وإحضار نافذة إعدادات من القائمة النصية (في الجزء العلوي من المحطة)، كما هو مبين في الصورة:
تفويض.
للحصول على إذن، تنفيذ أمر "تسجيل الدخول" من القائمة اختصار الحساب (انقر بالزر الأيمن على رقم الحساب) في نافذة "المستكشف" أو القائمة "ملف".
إدخال بيانات.
ثم في مربع الحوار يجب أن تشير إلى عدد من الحسابات، واحدة من كلمات السر الخاصة به (معيار أو المستثمر) وحدد الخادم. بعد تقديم المعلومات، اضغط على زر "تسجيل الدخول".
تسجيل الدخول إلى النظام.
عند كل البيانات، انقر فوق "تسجيل الدخول".
يوصى بوضع علامة في المربع "الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية".
في هذه الحالة، أثناء بدء تشغيل المحطة، نافذة تسجيل الدخول، سيتم عرض جميع الحسابات المصرح بها تلقائيا.
بعد تسجيل الدخول.
في نافذة الإعدادات المفتوحة (قسم "الخادم") يجب إدخال:
في حقل "تسجيل الدخول" - رقم الحساب.
في حقل "كلمة المرور" - كلمة المرور الخاصة بالتداول.
في حقل "الخادم" - حدد خادم التداول من القائمة:
وفوريكس-ريال هو خادم لحسابات التداول الحقيقي.
وفوريكس-تجريبي هو خادم للعمل على الحسابات التوضيحية والمنافسة.
إذا لم يتم ذكر الخوادم المذكورة أعلاه أو تختلف عن تلك الموجودة في محطة التداول - يجب إدخالها يدويا:
عند نقل كلمة المرور، نوصي باستخدام خيار النسخ واللصق لتجنب تفسير خاطئ كاذب لبعض الرموز المعقدة (على سبيل المثال، 'إج'، 'ق'، 'هن') في حالة وجود حرف يدوي، إدخال الرسالة.
مهم! إذا لم تقم بتنشيط الخيار "حفظ الإعدادات الشخصية والبيانات عند بدء التشغيل" في نافذة الإعدادات، لن يتم حفظ كلمة المرور الخاصة بك عند إغلاق المحطة وعند تسجيل الدخول الثاني، سيكون لديك لإدخاله مرة أخرى.
لذلك نسخ و / أو الاحتفاظ بيانات حساب التداول في مكان آمن، في حالة عدم استخدام هذا الخيار.

محطة أخبار الفوركس
منصة من خلال التعلم.
بدء التداول مع الفضل فكس اليوم. فتح حساب سريع وسهل.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
65 أزواج العملات،
500: 1 إيفيراج.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق للاتصال.
محطة التجارة MT4.
هذه التجارة المتقدمة أداة تحليل وتحليل يسمح سريعة، والتداول الدقة. مدير التجارة بنقرة واحدة مع عدد كبير من الوظائف المضمنة.
التجارة مهنيا، بسرعة وأبدا تفوت تلك الفرصة التجارية مرة أخرى!
فتح سريع للسوق، في انتظار أوامر أوكو إغلاق الصفقات على أساس فردي، اختيار، أو جميع الصفقات إنشاء قوالب لتفضيلات النظام المستخدمة بشكل متكرر أو معقدة تعديل سريع ل S / L، T / P وتوقف زائدة التجارة & # 038؛ والآلات الحاسبة خطر وظائف التحليل إنذار مع الإجراءات التي تم تشغيلها.
1. MT4 سمارترادر ​​أدوات الفيديو.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

Comments

Popular Posts